أصحــــــــاب أون لايـــــــــن

ابحر في هذا العالم الالكتروني وتأكد انه الافضل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تتويج 15 من المقاولات والهيئات بجوائز الاستثمار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جيمس
( مراقب )
( مراقب )
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 601
العمر : 37
الموقع : مصر-المنصوره
العمل/الترفيه : رجل اعمال
المزاج : عالي جدا
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: تتويج 15 من المقاولات والهيئات بجوائز الاستثمار   7/10/2007, 5:18 pm

ترأس الوزير الأول السيد ادريس جطو يوم الجمعة المنصرم بالرباط حفل توزيع الجوائز على15 من المقاولات والهيئات تم تتويجها اعتبارا لما حققته من نتائج في ميادين الاستثمار والشغل والتربية، وذلك في ختام أشغال الدورة الرابعة لملتقى تكاملات الاستثمار التي انطلقت يوم الخميس تحت شعار "التربية والتكوين والشغل: تحديات الاستثمار".
وتتوزع الجوائز التي منحت للمقاولات والهيئات المتوجة إلى خمسة فئات تهم القطاعات المشغلة الجديدة، والشغل، والابتكار، والتربية، والمسؤولية الاجتماعية.
فالنسبة لفئات القطاعات المشغلة الجديدة، عادت جائزة الإلكترونيك إلى شركة "أ 2 إس" (أ سي إر إو سابقا)، وجائزة "الأوفشورينغ" (استقبال وحدات انتاج تابعة لمجموعات أجنبية) لكل من شركة "ب إن بي باريبا"، و"ديل ساس ماروك" و"إينيلوغ (لوجيكا سي.إم.جي).
وبخصوص فئة جائزة الشغل، فقد حصلت مجموعة "سافران" على جائزة البرنامج المجدد في الشغل، بينما منحت جائزة التشغيل الذاتي لشركة "هيبريدا"، وجائزة أحسن مشغل لشركة "إينا هولدينغ"، في حين عادت جائزة تثمين كفاءات المغاربة بالخارج إلى شركة "بركال" للتنمية.
وفي ما يتعلق بفئة جائزة الابتكار، فقد عادت جائزة مركز البحث لشركة "توكوس" وجائزة الجامعة لشركة "ليد تيك ديزاين" وجائزة المبتكرين الشباب لشركة "بروتينيا".
أما الجوائز المتعلقة بفئة التربية، فحازت شركة "لافارج" على جائزة محو الأمية داخل مجالات الشغل، في حين حصلت جمعية "الجسر" على جائزة المجتمع المدني، بينما عادت جائزة أحسن برنامج لتقوية الكفاءات لشركة "ميكرو إلترنيك".
أما جائزة فئة المسؤولية الاجتماعية، فقد كانت من نصيب مركز أزرو للتنمية الجماعية.
وتجدر الاشارة، إلى أن الجلسة الافتتاحية لهذا الملتقى تميزت بالرسالة السامية التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس الى المشاركين ،وأكد خلالها جلالته ان نخراط المغرب في مسلسل إصلاح وتحديث منظومة التربية والتكوين لايعادله "إلا اقتناعنا بأن بناء مستقبل المغرب لن يتأتى إلا باندماجه القوي في اقتصاد ومجتمع المعرفة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تتويج 15 من المقاولات والهيئات بجوائز الاستثمار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أصحــــــــاب أون لايـــــــــن :: المنتديات العامة :: منتدى المال والأعمال-
انتقل الى: