أصحــــــــاب أون لايـــــــــن

ابحر في هذا العالم الالكتروني وتأكد انه الافضل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بلاس ماركتس تقول انها وقعت صفقة استحواذ عكسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جيمس
( مراقب )
( مراقب )
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 601
العمر : 36
الموقع : مصر-المنصوره
العمل/الترفيه : رجل اعمال
المزاج : عالي جدا
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: بلاس ماركتس تقول انها وقعت صفقة استحواذ عكسية   10/10/2007, 5:42 pm

لندن (رويترز) - قالت مجموعة بلاس ماركتس البريطانية للبورصات يوم الجمعة انها وقعت اتفاق مذكرة تفاهم غير ملزم ينطوي على استحواذ عكسي مع طرف ثالث.
وأفادت صحيفة تايمز أن بلاس ماركتس مستهدفة في عملية استحواذ قائلة ان بروجكت تركواز وبورصة دبي مرشحان لتقديم عروض. وبروجكت تركواز مشروع لبعض من أكبر البنوك في العالم لاقامة منصتها الخاصة لتداول الاسهم الاوروبية.
ورفضت بلاس ماركتس الافصاح عن هوية الطرف الثالث لكن مصدرا بالصناعة رجح أن يكون بروجكت تركواز الذي تقوم على تطويره مجموعة تشمل سيتي جروب وكريدي سويس وميريل لينش.
وطلبت بلاس تعليق تداول أسهمها في بورصة سوق الاستثمار البديل بلندن وقالت في بيان انها ستطلع المساهمين على كافة التطورات المتعلقة بالصفقة المقترحة.
وارتفعت أسهم بلاس 2.8 في المئة الى 28 بنسا قبل تعليق تداولها مما يقدر قيمة المجموعة بنحو 76 مليون جنيه استرليني (155 مليون دولار).
وأصبحت بلاس ماركتس بورصة رسمية للاسهم في يوليو تموز عندما قالت انها ستستغل ارتفاع رسوم بورصة لندن وتخفض أسعار الادراج والتداول.
وتتوقع بلاس ماركتس أن تمكن عملاءها من تداول 7200 سهم أوروبي تشمل كل الشركات المدرجة على مؤشر فاينانشال تايمز 350 بعد نوفمبر تشرين الثاني عن طريق الاستفادة من ادخال قواعد جديدة للاتحاد الاوروبي تهدف الى النهوض بالمنافسة وتسمى "توجيه الاسواق في الادوات المالية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلاس ماركتس تقول انها وقعت صفقة استحواذ عكسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أصحــــــــاب أون لايـــــــــن :: المنتديات العامة :: منتدى المال والأعمال-
انتقل الى: